إعلان

صور.. أعضاء حزب النور أمام لجان الانتخابات الرئاسية فى المنصورة

11:51 ص الأحد 10 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ظهر أعضاء حزب النور أمام عدد من اللجان الانتخابية بمدينة المنصورة،اليوم الأحد، للمشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وحضرت عدد من السيدات أمام مدرسة شجر الدر الإعدادية للبنات، بالإضافة إلى ظهور أعضاء أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية أمام عدد من اللجان الانتخابية بشارع كلية الآداب حاملين لافتات تحمل اسم الحزب، وصور لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

كان حزب النور أصدر بيانا أعلن فيه أن الحزب عقد عددًا من اللقاءات التشاورية مع الأمانة العامة وأمانات المحافظات، وانتهت بجلسة تصويت للهيئة العليا لاتخاذ قرار بشأن المرشح الذي سيدعمه الحزب في انتخابات 2024.

ووفقا لبيان الحزب أسفرت المناقشات عن وجود قناعة راسخة لدى كوادر الحزب، على ضرورة وجود قيادة قادرة على إدارة مؤسسات الدولة المختلفة وتقويتها، وقيادتها لكي تتعاون بما يتناسب مع حجم المخاطر والتحديات التي تواجه مصر والمنطقة بأسرها.

واضاف البيان :"لذلك يُعلن "حزب النور" عن تأييده للرئيس "عبد الفتاح السيسي"، ويحثُّ الحزب أبناءَه وجميع المصريين على المشاركة في الانتخابات، والحرص على البناء، والحَذَر مِن السلبية واليأس والإحباط، وقد ساهمنا في هذا الدعم بورقة عمل تشمل رؤية الحزب لأولويات العمل خلال المرحلة القادمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان