إعلان

صور.. إقبال الناخبين خلال أول أيام الانتخابات الرئاسية في الإسكندرية

09:56 ص الأحد 10 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

بدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية، بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم الأحد، بمختلف اللجان الفرعية بالمحافظة والبالغ عددها 533 لجنة فرعية.

وشهدت اللجان الانتخابية بالإسكندرية إقبال كثيف وطوابير ممتدة من الناخبين الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتولى قضاة اللجان الفرعية الإشراف على عملية التصويت، فيما باشرت قوات التأمين من الجيش والشرطة عملية التأمين في أول أيام التصويت لاختيار رئيس مصر.

وقال المستشار مسعد أبو سعدة رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف الإسكندرية ورئيس غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، إنه جرى الانتهاء من توزيع القضاة على مختلف اللجان الانتخابية، للقيام بمهام عملهم على أكمل وجه، وتذليل كل الصعوبات والعوائق التي قد تعرقل قيامهم بعملهم في استقلالية وشفافية تامة.

وتضم محافظة الإسكندرية 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، و351 مركزًا ومقرًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين، ويبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و300 ألف ناخب.

فيديو قد يعجبك: