إعلان

صور.. محافظ القليوبية يتفقد معارض السلع المخفضة في بنها وشبرا الخيمة

11:07 م الجمعة 01 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

باشر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولاته الميدانية على منافذ ومعارض بيع السلع الأساسية والاستراتيجية التي أنشأتها المحافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين.

وخلال جولة اليوم الجمعة بدأ المحافظ بمدينة شبرا الخيمة، حيث تفقد المعرض الدائم للسلع الغذائية بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة والذي جرى افتتاحه مؤخرًا ضمن سلسلة من المنافذ والمعارض التي تم افتتاحها على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة في إطار مبادرة « محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار»، وتوفير كافة السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم، كما تفقد المحافظ عدد من الهايبرات بشارع 15 مايو والشارع الجديد ومحور الفريق العصار ومسطرد ثم اختتم المحافظ الجولة بتفقد سوبرماركت ببنها.

وتجول محافظ القليوبية فى تلك المجمعات واطمأن على توافر السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

كما استمع من مسئولي المعارض عن عرض أسعار جميع المنتجات بالمعرض مثل السكر والذي يتم توفيره بكميات كبيرة بسعر 27 جنيه للكيلو وكذلك الأرز والزيت بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأخرى والعدس، والمكرونة، والدقيق، والدواجن المجمدة وغيرها من المنتجات والتي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج.

وأكد محافظ القليوبية أن إجمالي عدد المنافذ الحكومية بالمحافظة 497 منفذا، منها 52 جمعية استهلاكية و88 مجمعا استهلاكيا و318 منفذ جمعيتى، بالإضافة إلى 21 منفذا للشركة العامة لتجارة الجملة، و18 منفذ "تحيا مصر"، بالإضافة إلى 49 منفذًا أهليًا تنوعت ما بين شركات ومبادرات والغرفة التجارية بالقليوبية.

فيديو قد يعجبك: