إعلان

السجن 49 سنة للمتهم بالاعتداء على ضابط شرطة وخفير في الفيوم - فيديو وصور

02:43 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:
أصدرت محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا، اليوم الاثنين حكمها على المتهمين بإطلاق النار على ضابط شرطة وخفير نظامي أثناء محاولة ضبطهم، بإجمالي 98 سنة سجن للاثنين معًا.
صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين مجدي هريدي، وبيشوي النسر.
تعود وقائع القضية إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة إطسا، بإصابة النقيب أحمد مخلوف عبد الباقى، معاون مباحث المركز، وإبراهيم حسن محمد خفير نظامي بالمركز.
تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أنه أثناء توجه قوة من مباحث قسم شرطة أطسا، إلى حظيرة مواشى مملوكة للمتهم "م.ر.ر" يبلغ من العمر 30 عامًا في قرية دفنو، بناء على إذن النيابة العامة لتفتيش المكان الذي يتخذه مركزا لتجارة المخدرات.
وأضافت التحريات، أنه حال اقتراب القوة من المكان المراد تفتيشه، جرى إطلاق النار من طبنجة، صوب قوة مباحث مركز أطسا، حيث أصابت الطلقات النقيب أحمد مخلوف معاون مباحث مركز إطسا، والخفير النظامى إبراهيم حسن، وجرى نقلهما لمستشفى الشرطة بالعجوزة ، بينما فر المتهمون من مكان الواقعة.
أوضحت التحريات، أنه جرى نشر أكمنة، وجرى ضبط المتهمين بإطلاق النار على قوة المباحث الجنائية، وأحيلا إلى المحاكمة.
صدر الحكم بحق المتهم "م.ر.ص" بالسجن 49 سنة، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص والشروع فى قتل ضابط شرطة وخفير نظامى، والمتهم "ر.ا.ع"، بالسجن 49 سنة، بينما صدر حكم آخر بحق "م.ع.ع" 21 سنة، و"أ.م.م" 24 سنة بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان