إعلان

7 ميداليات.. تكريم فريق ألعاب القوى لذوي الهمم في جنوب سيناء - صور

03:31 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

كرم محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، أعضاء فريق ألعاب القوى لذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بمدينة طور سيناء.

جاء ذلك في حضور رحاب محمد، مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، والكابتن فتحي حسن، مدرب الفريق والمشرف عليه، نتائجهم المتميزة والمشرفة بالبطولة الإقليمية لألعاب القوى وكرة القدم التي عقدت بمدينة الإسماعيلية، تحت إشراف الإدارة العامة للتربية الخاصة.

وجرى تكريم الطالب أحمد وليد أسامة، وسلامة وليد سلامة، وعلي محمد علي، ورضا محمد علي، وغسان أيمن، والطالبة رقية أسامة عبد العزيز، و التي حصدت المركز الثاني في البطولة.

من جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الفريق حصل على 7 ميداليات بالبطولة، وهذه الميداليات تعد إنجازًا وإضافة للفريق المشرف من ذوي الهمم، وتجعلهم في طلائع الموهوبين والمتميزين من طلاب المحافظة.

ووجه وكيل الوزارة، التحية لمديرة إدارة التربية الخاصة بالمديرية على جهودها المبذولة، والمدرب ومنسق النشاط، متمنيا لهم المزيد من الإنجازات والبطولات المحلية والدولية

من جانبها، وجهت رحاب محمد، مديرة إدارة التربية الخاصة بالمديرية، الشكر لوكيل الوزارة على دعمه للأنشطة وذوي الهمم مما كان له أثر في هذا الإنجاز المشرف، كما وجهت التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم والمشرفين عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان