إعلان

أيادي مصرية.. الأقصر تشارك في ورشة عمل لدعم الصناعات الحرفية

11:59 ص الإثنين 20 نوفمبر 2023

المشاركين في الورشة من الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شاركت وحدة "أيادي مصر" في محافظة الأقصر، في ورشة عمل لتدريب وتأهيل أعضاء الوحدة على إدارة المنصة الإلكترونية "أيادي مصر".

يأتي ذلك بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ومؤسسة هانس زايدل الألمانية، بمشاركة محافظات (المنيا، أسيوط، بني سويف، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان).

من جانبها، أوضحت نجوى على النوبى، مدير وحدة أيادى مصر، أن وزارة التنمية المحلية أطلقت مشروع أيادي مصر لدعم إنتاج وتسويق المنتجات الحرفية والتراثية تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك باعتباره مشروعاً قومياً يستهدف المرأة والشباب والأسرة المصرية في عمومها ، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وبالتنسيق مع شركة أي أسواق مصر لمتابعة المنصة الالكترونية " أيادي مصر" للتسويق للحرف اليدوية والتراثية.

حضر الورشة نجوى على النوبى مدير وحدة أيادي مصر، وأحمد حامد، أمين عضو منصة أيادي مصر بديوان عام المحافظة، بناءً على تكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وإشراف هدى المغربي سكرتير عام محافظة الأقصر، والدكتورة مريم سراج الدين مدير مشروع منصة أيادي مصر بوزارة التنمية المحلية، وبحضور كريم عادل مدير تطوير منصة أيادي مصر بوزارة التنمية المحلية.

فيديو قد يعجبك: