إعلان

أنابيب البوتاجاز طارت.. تحرك عاجل من محافظ الغربية بشأن انفجار بنوفر

12:00 م السبت 18 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم السبت، تشكيل لجنة لعمل تقرير عن حادث انفجار سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وتقدير حجم الخسائر التي نتجت عن الحادث.

كانت قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية شهدت فجر اليوم السبت، انفجار سيارة محملة بأسطوانات الغاز مما أثار حالة من الرعب والفرع بين الأهالي وأدى الانفجار إلى احتراق السيارة بالكامل و إصابة سائقها وجرى نقله لمستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانفجار سيارة محملة بأسطوانات الغاز، بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول الحريق، وجرى السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

وتبين من المعاينة والفحص اشتعال وانفجار سيارة محملة بأسطوانات الغاز بقرية، مما أدي إلى إصابة سائق السيارة ويدعى عبدالعظيم عاطف 22 عاما مصابا بخلع في الكتف، وجرى نقله لمستشفى كفر الزيات العام لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا

رعب وألسنة لهب.. انفجار سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز في الغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان