إعلان

تنفيذ 850 حكمًا قضائيًا لصرف مستحقات المعلمين المتأخرة في قنا 23 نوفمبر

10:46 م الخميس 16 نوفمبر 2023

وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة قنا التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

قالت وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة قنا التعليمية، إن مندوب المديرية المالية في الإدارة التعليمية، أعلن صرف مقابل 850 حكمًا من الأحكام القضائية المتأخرة للمعلمين يوم 23 نوفمبر الجارى، مع صرف المستحقات المالية المتأخرة تباعًا عقب دعم البند المالى بجزء من المبالغ المطلوبة لدعم المستحقات المتأخرة للمعلمين.

في السياق عقدت وفاء رشاد مدير عام الإدارة التعليمية اجتماعًا مع شئون العاملين بالإدارة لبحث كافة الأمور التى تعمل على سرعة إنجاز العمل من خلال إيجاد الحلول والتسهيلات لصرف المستحقات المتأخرة لجميع الزملاء المعلمين مع توفير إداريين بديوان عام الإدارة لتسهيل الإجراءات التي تصب في صالح المعلمين.

شددت رشاد، على جميع العاملين بالديوان الالتزام بالتواجد داخل الأقسام حتى يتم إنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين، مؤكدة على أن الإدارة التعليمية تعمل على دفع عجلة التنمية المهنية والإدارية بما يتواكب مع رؤية مصر 2030.

ولفتت إلى أنه جرى عمل إحصائيات كاملة لمتطلبات المعلمين من الأحكام القضائية المتأخرة والمستحقات المالية بعد اجتماعات مع مسؤولي المديرية المالية وشؤون العاملين، حيث تم الاتفاق على تحديد جدول زمني لصرف كافة المستحقات المالية.

فيديو قد يعجبك: