إعلان

سكين وخلافات نسب.. الإعدام لقاتل صهره في كفر الشيخ - صور

03:47 م السبت 11 نوفمبر 2023

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم السبت، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بإعدام صاحب "مطعم" يقيم بمدينة مسير متهم بقتل صهره بسلاح أبيض "سكين" عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات النسب بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 921 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1971 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب, المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال المدعو "عبدالحميد.ع.إ.ع"، 42 عامًا، صاحب حانوت مطعم، ويقيم بمدينة مسير إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 26 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل صهره المجني عليه محمود فرج محمود حسن، عمدًا مع سبق الإصرار.

ووفق قرار إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أوضح أنه عقد العزم، وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه، وعند مشاهدته إياه عاجله بعدة ضربات بالسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وأوضح قرار الإحالة أن الضربات استقرت بالكتف الأيمن، والصدر، وبيمين الوجه، وبالساعد الأيمن قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فاحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته فيما وجه للمتهم إحرازه سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الجريمة محل الأتهام السابق دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني.

وكشفت تحريات رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ عن حدوث خلافات نسب بين المتهم، والمجني عليه ما جعل المتهم بيت النية، وعقد العزم على إزهاق روحه فأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وتوجه إلى مسكن المجني عليه وما إن شاهده افتعل معه مشاجرة فأشهر السلاح الأبيض بحوزته وعاجله بعدة ضربات محدثًا ما به من الإصابات التي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان