إعلان

دافع عن شرف ابنة عمه.. قرار جديد من المحكمة بشأن قاتل ضحية الشهامة في كفر الشيخ - صور

03:33 م السبت 11 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ميكانيكي متهم بقتل شاب دافع عن شرف ابنة عمه بمدينة سيدي غازي للنطق بقرار المحكمة.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، وبحضور يحي سامي حجازي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

تفاصيل القصة تعود إلى يوم 9 أكتوبر 2022 داخل مدينة سيدي غازي عندما أقبل "أحمد.ع.أ.ح"، 28 عامًا، ميكانيكي ويقيم بنفس المدينة على قتل شاب عشريني يدعى خالد عبدالوهاب السيد أحمد إبراهيم إذ وجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

ومن واقع تفاصيل التحقيقات تبين أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على ذلك الشاب ڤأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا "سكين" وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به وما أن شاهده طعنة بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

وتبين من خلال تحقيقات رجال الشرطة والنيابة العامة وقتذاك أنه حدث خلافًا بين المتهم والمجني عليه بسبب دفاع الأخير عن شرف ابنة عمه والذي اعتاد المتهم على ابتزازها وتهديدها بنشر صورها الشخصية على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي اعترضت عليه أسرتها فتصدى له المجني عليه بعدما أثار حفيظته.

بعد طعن المتهم للمجني عليه لم يجد أمامه أي وسيلة سوى الفرار من رجال الشرطة لتحقيق العدالة نحوه بينما أحالته جهات التحقيق المختصة إلى جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهامات من قبل النيابة العامة.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، قضت غيابيًا في شهر يونيو الماضي بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا فيما ألقى عليه وأعيدت محاكمته مرة أخرى بجلسة اليوم السبت أمام نفس دائرة المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان