إعلان

مصرع مسجل خطر أطلق الرصاص على قوة أمنية في الفيوم

09:12 م الخميس 05 أكتوبر 2023

مصرع مسجل خطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

لقي مسجل خطر مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء حملة للقبض عليه، على خلفية إصابته معاون مباحث في قسم الفيوم (ثان) بطلق ناري.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، اليوم الخميس، إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع "عبد النبي. ا. م" 38 عامًا، مسجل خطر مخدرات، شهرته "سُمبل"، مقيم بمنطقة علوية سعادة بمنطقة الصوفي في مدينة الفيوم.

كانت نيابة بندر الفيوم أمرت بضبط وإحضار المذكور على خلفية إطلاقه النار على أحد معاوني مباحث قسم الفيوم (ثان)، وذلك أثناء محاولة القبض عليه بسبب معاودته نشاطه فى الاتجار بالمواد المخدرة، وهروبه لنجع قريب من الطريق الدائري الرابط مدينة الفيوم بباقى مدن المحافظة.

وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن الفيوم أن قوة أمنية مدعومة بأفراد من قسم العمليات الخاصة بقوات أمن الفيوم، توجهت إلى موقع هروب المذكور بعد رصد مكان اختبائه بأحد النجوع بمحازة الطريق الدائرة أمام منطقة الصوفي، يقودها العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم الفيوم (ثان)، والرائد هشام حسن رئيس المباحث، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

وأضاف المصدر أن المذكور عندما شاهد قوات الأمن تقترب من المكان بادرها أعيرة نارية، ما اضطر قوات الأمن إلى الرد على مصدر النيران، حيث لقى مصرعه، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: