إعلان

بالصور- مصرع وإصابة 4 في انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

04:16 م الخميس 05 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

لقي عامل مصرعه وأصيب 3 آخرين، اليوم الخميس، إثر انهيار شرفة شقة بالطابق الثالث على الثاني بعقار بمنطقة سابا باشا شرقي الإسكندرية، فيما أصدر حي شرق قرارًا عاجلًا بإخلاء العقار من السكان، لحين عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تلقت غرفة عمليات حي شرق الإسكندرية بلاغًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد سقوط شرفة شقة سكنية بالعقار رقم 15 شارع مختار عبد الحليم خلاف متفرع من طريق الكورنيش بمنطقة سابا باشا.

وانتقل اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، يرافقه مأمور وضباط قسم أول الرمل ومدير وضباط الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و10 طوابق علوية.

وكشفت المعاينة أنه أثناء إجراء مالك العقار، المقيم بالطابق الثاني، أعمال إحلال وتجديد الألوميتال بشرفة شقته انهار سقف شرفة الطابق الثالث على العمال ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين.

ومن جانبه، أوضح اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، أن العقار مأهول بالسكان وصادر له قرار ترميم عام 2008، مشيرًا إلى أنه جاري إخلاء العقار إداريًا بمعرفة ضباط قسم الشرطة.

وأضاف رئيس حي شرق، أنه سيجري عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وعمل كردون حول العقار لسلامة المارة والممتلكات، وإبلاغ كافة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيديو قد يعجبك: