إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح منفذًا جديدًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

06:29 م الإثنين 30 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، منفذًا جديدًا لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك بمقر مبنى المجلس الشعبي المحلي أمام ديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي تم افتتاحها على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة في إطار مبادرة "محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار" التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافة السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

رافق محافظ أسيوط، خلال الافتتاح ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط ونشأت اسكندر مدير فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بأسيوط وعبداللطيف عبدالمنعم رئيس حي شرق وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط ومرافقوه منفذ بيع السلع واطمأن على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين كما استمع إلى عرض كامل حول أسعار جميع المنتجات بالمعرض مثل "الفول، والعدس، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز والدقيق" والتي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج مشيدًا بجودة السلع والمنتجات المعروضة.

وفي ختام الجولة، أشاد المحافظ بالمبادرة التي تنفذها الحكومة المصرية ومردودها الإيجابي على المواطنين، مشيرًا إلى أهمية إحكام الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات التفتيشية لضبط الأسعار وحماية المواطنين.

فيديو قد يعجبك: