إعلان

من أجل فلسطين.. بطل العالم في القوة البدنية ينسحب من البطولة

12:51 م الإثنين 23 أكتوبر 2023

صورة تجمع بطل القوة البدنية مع مراسل مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر عبد الحكيم رزق، بطل العالم في القوة البدنية رفع أثقال "باور لفتنج" الانسحاب من كافة البطولات الدولية الرسمية للعبة لحين إشعار آخر، دعمًا وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأييدًا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، برفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم في قطاع غزة.

وأكد بطل العالم في القوة البدنية "رفع أثقال" مستوى "باور لفتنج" وابن مركز قلين في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي" أن ما يحدث من عمليات قتل للأطفال وقصف المستشفيات يتعارض مع الحقوق والمواثيق الدولية والأعراف الإنسانية بشأن العزل ووفق ذلك يؤيد اتجاه الدولة المصرية نحو القضية الفلسطينية.

وقال إن أولى البطولات الدولية المقبلة للقوة البدنية سوف يجري تنظيمها في أوروبا بدولة انجلترا ويليها بطولة العالم المقرر تنظيمها في شرم الشيخ، وقرر الانسحاب وعدم المشاركة لحين إشعار آخر، دعمًا للقضية الفلسطينية.

وكان ابن مركز قلين في كفر الشيخ عبدالحكيم رزق، حصل على بطولة العالم الأخيرة في القوة البدنية وزن فوق الثقيل "رفع أثقال" مستوى "باور ليفتنج" والتي أقيمت فعالياتها بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، متفوقًا على لاعبين من جنسيات مختلفة مثل أمريكا وروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان