إعلان

محافظ سوهاج يستقبل وزير الصحة

11:21 ص الأحد 22 أكتوبر 2023

وصول وزير الصحةلمطار سوهاج الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، صباح اليوم الأحد، بمطار سوهاج الدولي، الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والوفد المرافق له من قيادات وزارة الصحة، خلال زيارته للمحافظة.

وتأتي زيارة وزير الصحة لسوهاج؛ لتفقد عدد من مستشفيات وزارة الصحة بنطاق المحافظة، لمتابعة سير العمل بتلك المستشفيات، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على نسب التنفيذ بالمشروعات الجارية، في إطار اهتمام الدولة بتطوير القطاع الطبي بمحافظة سوهاج.

رحب "الفقي" بوزير الصحة على أرض سوهاج، مشيدا بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في قطاع الصحة، من تطوير مستشفيات وإنشاء أخرى جديدة، بالاضافة إلى وحدات طب الأسرة، والمراكز الطبية التي تم إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فضلا عن تزويد المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية.

من المقرر أن تشمل جولة وزير الصحة بسوهاج تفقد مستشفيات جهينة المركزي، طهطا العام، أعمال إنشاء مستشفى المراغة المركزي، الهلال للتأمين الصحي، سوهاج للصحة النفسية، سوهاج العام، مركز القلب والجهاز الهضمي، سوهاج التعليمي، مركز علاج الاورام.

يختتم وزير الصحة والسكان زيارته لمحافظة سوهاج بعقد لقاء مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطن بسوهاج في قطاع الصحة.

فيديو قد يعجبك: