إعلان

صور.. افتتاح معرض السلع الغذائية لتخفيض الأسعار في البحيرة

06:06 م السبت 14 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتحت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم السبت، معرضًا للسلع الغذائية في منطقة شبرا بمدينة دمنهور، وتنظمه الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بالتنسيق مع مديرية التموين بالبحيرة.
يتضمن المعرض منتجات متنوعة من السلع الغذائية واللحوم بالأسعار المخفضة والجودة المطلوبة للتخفيف عن كاهل المواطنين.
وخلال جولتها أشادت نائب محافظ البحيرة بمبادرة تخفيض الأسعار، والتي تعمل على تعزيز الحماية الاجتماعية للأفراد محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.
ووجهت الدكتورة نهال بلبع بضرورة العمل على توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مدن ومراكز المحافظة.
كما شددت على تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومديريات التموين والجهات المعنية للتأكد من التزام التجار والمحال التجارية بتخفيض أسعار السلع، مع ضرورة تواجد لافتة تحدد سعر بيع كل منتج وسلعة معروضة، وذلك لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين أو من يقوم باحتكار أو تخزين السلع والمواد الغذائية.
تشمل المبادرة سلع الفول، ومنتجات الألبان، والجبن الأبيض، والزيت الخليط، والمكرونة، والسكر، والعدس، وكذا منتجات الدواجن والبيض، والأرز، بالإضافة إلى تخفيض أسعار الدواجن والبيض في الفترة المقبلة، وتتراوح نسبة التخفيضات ما بين 15% و25% للسلع المحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان