إعلان

إنقاذ سيدة وشقيقها من تحت أنقاض منزل منهار بأسيوط (فيديو وصور)

07:41 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ بمديرية أمن أسيوط، مساء اليوم الأحد، من إنقاذ "عزة.ع.ص" 38 عامًا، وانتشال جثة شقيقها "كمال" 65 عامًا من أسفل أنقاض انهيار منزل مكون من 5 طوابق، ليرتفع الناجين إلى 3 أشخاص بينهم شقيقتين، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 4 أشخاص، في الحادث الذي وقع بمنطقة قلته حي غرب مدينة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بورود بلاغ من النجدة بوقوع انهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 5 طوابق.

انتقل إلى موقع الحادث اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد علاء عبد الجابر سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط ومحمد بشير رئيس حي غرب أسيوط وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع والإسعاف والمرور.

فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيًا بمحيط المنطقة وقامت رئاسة حي غرب مدينة أسيوط بفصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة.

واستعانت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري بمعدات الإنقاذ السريع بمركزي أسيوط والفتح للمساعدة في رفع أنقاض المنزل المنهار والبحث عن ناجين بمنطقة قلته بحي غرب أسيوط. وجاري البحث عن سكان أسفل الأنقاض.

فيديو قد يعجبك: