إعلان

"خدها مني علشان يقتلها".. انهيار والدة "ضحية زوجها" في جريمة نبروه بالدقهلية - صور

03:21 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سادت حالة من الحزن على أهالي في قرية تيرة التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية، عقب وصول جثمان الزوجة المجني عليها "ز.إ.ف" إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وأقدم زوج في قرية تيرة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد على ذبح زوجته، والتقط فيديو بجوار الجثة عقب ذبحها وأرسلها لأسرتها.

وفي السياق دخلت والدة الزوجة المجني عليها في نوبة بكاء، قائلة: "خدها منى علشان يقتلها، أنا عايزة حق بنتي".

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة التابعة للمركز بقيام زوج يقتل زوجته ذبحا بالقرية وقيامه بالتقاط فيديو بجوار الجثة، وعندما حاولوا الإمساك به هدد بذبح أولاده.

وظهر المتهم عبر فيديو مدته 23 ثانية - تحفظ "مصراوي" على نشره لما يتضمنه من مشاهد مزعجة - حاملاً سكينًا، مرددًا كلمات غير مفهومة، كما زعم أنه تعرض لمحاولة قتل قبل تنفيذه جريمته بساعات، إلا أنه لم يتطرق إلى ذكر أسماء أشخاص بعينها.

وقال المتهم خلال ظهوره في الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شارك إنه يبعدني عن أطفالي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يقتلني الليلة دي وجري.. حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يشاركها في قتلي انهارده وعايز يبعدني عن عيالي .. والله ما هسيب حق عيالي".

وبعد الانتهاء من حديثه، أغلق المتهم الفيديو وسط حالة من الصمت والذهول سيطرت على الطفلتين، فيما ظهرت طفلة أخرى على السرير، وجسد أخر مغطى ببطانية يرجح أنه للمجني عليها.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوج يدعى "ح.ا" والزوجة تدعى "ز.إ.ف" 26 عامًا، ولديهما 3 بنات في عمر ( 3 و6 و9) سنوات.

كما تبين أنه حدثت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، إلا أن نهاية الأسبوع الماضى شهدت الصلح بينهما، وعادت الزوجة للمنزل، إلا أنه قام اليوم بذبحها والتقاط الصور بجانب الجثة وإرسالها لأسرتها.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وأمسك بأبنائه فى شرفة المنزل مهددا بذبحهم فى حالة محاولة القبض عليه، إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من السيطرة عليه وإنقاذ الأبناء.

وقررت النيابة العامة، اليوم الأحد، نقل جثمان الزوجة المجني عليها "ز.إ.ف"، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، كما قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان