إعلان

عيد الميلاد.. محافظ الفيوم يشهد احتفالات الكنائس - فيديو وصور

10:56 م الجمعة 06 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ونائبه الدكتور محمد عماد، واللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، احتفالات الكنائس بعيد الميلاد، مساء اليوم الجمعة.

جاء ذلك في حضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، ورجال الدين، وممثلي الأحزاب والنقابات.

كان فى استقبالهم القمص مينا ميخائيل، والقمص بولا عطية، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس، والقس سمير يونان راعي الكنيسة الإنجيلية، وعدد من القساوسة ورعاة الكنائس.

أعرب محافظ الفيوم عن خالص تهانيه القلبية للإخوة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ناقلاً إليهم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

أكد "الأنصاري" أن المصريين كافة تجمعهم أواصر المحبة والأخوة، لا فرق فى ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الوطنية والانتماء ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار البلاد.

وأضاف: وحدتنا الدائمة هي الأساس في تحقيق السلام والاستقرار والتقدم لوطننا العزيز مصر، مشيراً إلى أن المصريين دائماً ما يقدمون دروساً فى ثقافة التعايش وحب الوطن، وهذا ما رسّخ الوحدة الوطنية بين صفوف هذا الشعب، وجعلها الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها، لافتاً إلى حرص القيادة السياسية المستمر على توحيد وتضافر جهود جميع أبناء مصر تحت راية الوطن.

كما أعرب المحافظ، عن تهنئته لمصر وشعبها، وجميع أهالى الفيوم، بالعام الميلادي الجديد، داعياً الله عز وجل أن يكون عام خير وبركة على الجميع، وأن يديم على مصر أمنها واستقرارها فى ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ونقلت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على فيس بوك بثا مباشراً من داخل كنيسة مارجرجس بالفيوم لمراسم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

فيديو قد يعجبك: