إعلان

الأسبوع المقبل.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

05:34 م الإثنين 30 يناير 2023

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أكد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، الفترة من 5 إلى 7 فبراير المقبل، موعدًا لإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية هذا العام.

وأضاف شعبان، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن أعمال التصحيح داخل كنترول الشهادة الإعدادية مستمرة منذ الإثنين الماضي، وأنها بدأت بمادة اللغة العربية التي جرى الانتهاء من تصحيحها ورصد درجاتها داخل كنترول مدرسة ابن لقمان الإعدادية، لافتًا إلى أن أعمال تقدير الدرجات بدأت بإجمالي 2642 مقدر درجات لشهادة إتمام التعليم الأساسي، و58 مقدر درجات للشهادة الإعدادية المهنية.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم إلى أنه من المقرر إتاحة نتيجة الشهادة الاعدادية فور اعتمادها عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بمحافظة الدقهلية، وبالصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية الرسمية على "فيسبوك"، على أن تتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني 2023.

وأنهى طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية، امتحانات الفصل الدراسى الأول الخميس الماضي، لتبدأ مرحلة ترقب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية 125 ألفًا و247 طالبًا وطالبة، داخل 595 لجنة، و46 ألفًا و12 من طلاب الصف الأول الثانوي، في 206 لجان على مستوى المحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان