إعلان

صور.. محافظ سوهاج يفتتح معرض الكتاب في نادي المحليات

04:46 م الإثنين 30 يناير 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

افتتح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج فعاليات معرض الكتاب المقام بنادى المحليات بمدينة ناصر، والذي ينظمه حزب الشعب الجمهوري، بالتزامن مع معرض الكتاب الدولي المقام حاليًا بالقاهرة؛ وذلك لإتاحة الكتب بأسعار مخفضة لأبناء محافظة سوهاج الذين لم يستطيعوا السفر لزيارة المعرض وشراء الكتب.

وتفقد "الفقي" المعرض رافقه النائب شعبان لطفي عضو مجلس النواب، وأكرم فتحي العمدة مساعد أمين الحزب، والدكتور عنتر عبد العال أمين التثقيف، ومحمد إبراهيم أمين العضوية، والدكتور جاد الزناتى أمين لجنة الرياضة، ورانيا تمام أمين لجنة التعليم، والدكتور مصطفى علم الدين أمين الإعلام، والدكتور محمد حسن أمين الشباب، والكاتب عمرو دنقل، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة والشخصيات العامة.

واستمع محافظ إلى شرح مفصل من العارضين بالمعرض وقيادات الحزب حول الأسعار والخصومات المعروضة ومدى تطابق الكتب المعروضة مع الكتب المعروضة بالمعرض الكتاب بالقاهرة وتقسيم الكتب إلى عدد من المصنفات السياسية والتعليمية والعلمية والاجتماعية والدينية وقسم خاص لكتب الأطفال.

وأشاد محافظ سوهاج بتنظيم المعرض مثمنًا دور حزب الشعب الجمهورى بسوهاج ومنظمات المجتمع المدني في تدشين هذه الأفكار التي تخدم أبناء المحافظة، موجهًا باستمرار المعرض بنادى المحليات بالخصومات المطروحة وتحديث الكتب.

من جانبه أوضح المهندس محمد عويضة، أمين الحزب أنه بالتعاون مع دار نشر" عصير الكتب" جرى عرض ما يزيد عن 2000 كتاب حديث حتى الآن، علاوة على ركن للكتب المستعملة، وأن الخصومات المطروحة تصل إلى 70%، بالإضافة لوجود عرض عن مجموعة كتب مميزة ومتنوعة بسعر 150 جنيهًا فقط.

وأضافت رانيا تمام، أمين لجنة التعليم ومنسقة المعرض أن المعرض يستمر لمدة 10 أيام، بدًأ من أمس الأحد من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً يوميًا بنادي المحليات بجوار بوابة جامعة سوهاج القديمة.

واختتم محافظ سوهاج جولته بحضور عرض فني قدمه طلائع قصر ثقافة سوهاج على هامش افتتاح المعرض.

فيديو قد يعجبك: