إعلان

سقوط طالبين.. انهيار أرضية مركز دروس خصوصية في بورسعيد (صور)

07:31 م الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

انهارت أرضية مركز دروس خصوصية داخل عقار من العقارات التراثية بحي الشرق في محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

فوجئ عاملون بمحل أجهزة وأدوات منزلية بعقار تراثي في تقاطع شارعي أوجيني والجمهورية نطاق حي الشرق ببورسعيد بسقوط أرضية وحدة سكنية بالعقار، تُستخدم كمركز دروس خصوصية وذلك على المخزن الخاص بالمحل المتواجد في الدور أسفل "السنتر"، مما تسبب في سقوط طالبين من الجزء المنهار دون وقوع إصابات بهما.

وأكد العاملين بالمحل على أنه كانت يتواجد في مركز الدروس الخصوصية طلاب وقت الواقعة، وأنه لولا العناية الإلهية لحدثت كارثة، وأنه جرى تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل النيابة العامة وحصر التلفيات.

وكشف مصدر مطلع أن مركز الدروس الخصوصية يتواجد في دورين بالعقار وأنه جرى غلق الدور الذي حدث به الانهيار من قبل أصحابه، بينما مازال مركز الدروس الخصوصية يواصل نشاطه في الدور الآخر الذي يعلوه.

وأكد عدد من سكان المنطقة على أنهم تقدموا ببلاغات متعددة إلي الأجهزة التنفيذية، بشأن توافد مئات الطلاب على العقار بالمخالفة للقانون، للحصول على دروس خصوصية، وقامت الأجهزة التنفيذية بإغلاق "السنتر" أكثر من مرة، إلا أنه يعود للعمل بعد أيام.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان