إعلان

أول وفد سياحي كولومبي يزور الوادي الجديد في 2023 (صور)

12:06 ص الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، وفدًا سياحيًا" مكون من عائلة من ٤ أفراد، للتعرف على المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، وذلك تزامنًا مع الاحتفال برأس السنة الجديدة.

ضم الوفد " ادجرد"، وزوجته" مريلا" وأبنائهما، " ادجرد" وشقيقها " نيوكلاس"، يرافقهم المرشد السياحي إيهاب عبدالرؤوف، والذي بدأ رحلته بالأمس في أول أيام السنة الميلادية الجديدة بزيارة واحة الداخلة، حيث زار الوفد قرية القصر الإسلامية، ومقابر المزوقة.

وقال إيهاب مرشد سياحي ومرافق الوفد الكولومبي، إن الوفد يزور مصر في رحلة سياحية بدأت بمدن القاهرة والجيزة، ثم واحات الداخلة والخارجة، بالوادي الجديد على أن يستكمل الوفد غدا رحلته لمحافظة الأقصر، ثم محافظة أسوان.

أضاف إيهاب أن الوفد الكولومبي أبدى إعجابه بالمعالم الأثرية فى مدينة الجيزة، متمنيا أن يكرر الزيارة لمصر ليقوم برحلات نيلية إلى محافظة أسوان ورحلة سياحية للغردقة والبحر الأحمر، فيما أكد الوفد إعجابه بالوادي الجديد من انتشار الزراعات واللون الأخضر وسط هذا الكم من اللون الأصفر والرمال، وكذا نظافة الشوارع والمساحات الشاسعة، وانتشار إشارات المرور وإلزام أهل الواحات بها مطالبا بالاهتمام بالمظهر العام للشوارع بالقاهرة والجيزة، ونشر الثقافة المرورية في المحافظات الكبرى، حيث لاحظ تواجد متكرر للأطفال التي تقود المركبات.

ولفت إلى أن الوفد الكولومبي أبدى سعادته بمصر، بالرغم من التحذيرات التي استمع لها من بعض وسائل الإعلام المغرضة والمعادية لمصر، من عدم توافر الأمن بها، إلا أن الوفد عرف من أصدقائه والعديد من القراءات والمتابعات على الإنترنت أن مصر بلد الأمن والأمان وكل ما يشاع عنها غير صحيح وهو ما شجعهم على زيارة مصر داعين جميع أصدقائهم فى كولومبيا لزيارة هذا البلد الجميل.​

فيديو قد يعجبك: