إعلان

صور.. 1700 طالب يؤدون امتحانات برامج التعليم المدمج في جامعة سوهاج

12:49 م الأحد 29 يناير 2023

سوهاج - عمار عبد الواحد:

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، عملية سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لبرامج التعليم المدمج، للعام الدراسي 2022/ 2023.

وتفقد "عبدالخالق" عددًا من اللجان للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، والتأكد من توافر البيئة المناسبة لآداء الامتحانات بسهولة ويسر دون حدوث أي مشكلات، مشددًا على ضرورة تواجد أساتذة المقررات، ومراعاة مواصفات الورقة الامتحانية وفق المعايير المتفق عليها، بالإضافة إلى التواجد المستمر لأعضاء الإدارات الطبية والأمنية.

وأوضح رئيس جامعة سوهاج أن الامتحانات دور يؤديها هذا العام 1736 طالبًا وطالبة، منهم 1147 دارسًا بالشراكة مع جامعة القاهرة، و589 دارسًا بالشراكة مع جامعة المنيا، مشيرًا إلى أن الامتحانات بدأت اليوم وتستمر حتى 14 من شهر فبراير المقبل، لافتًا إلى أن الامتحانات تعقد داخل مجمع المدرجات المركزية والمدرجات المجاورة لمبنى مركز التعليم المدمج.

من جهته قال الدكتور كمال سيد خليل، مدير مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج إنه جرى الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول بشكل تام؛ لضمان تأدية الطلاب للامتحانات فى أجواء هادئة ومستقرة، مضيفًا أنه جرى اعتماد تشكيل لجان الكنترولات، واللجان الطبية والأمنية وجميع المشاركين والمكلفين بأعمال الامتحانات، مشيرًا إلى أن الامتحانات تجرى على فترتين الصباحية من 10 حتى 12 ظهرًا، والمسائية من 1 حتى 3 عصرًا.

فيديو قد يعجبك: