إعلان

فرسان الإرادة وأعضاء مكتب "قادرون" يزفون العروسان "كريم وصباح" من ذوي الهمم - صور

03:31 م الخميس 26 يناير 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

على الرغم من كونهم من ذوي الهمم، أصر العروسان "كريم وصباح" من مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء على تحدي إعاقتهم بتكوين أسرة، وكلهم أمل وتفاؤل في إنشاء حياة أسرية سعيدة ومستقرة.

واحتفل العروسان كريم محمود، وصباح محمد، بزفافهما على أنغام الموسيقى والأغاني المتنوعة، وسط ذويهم من فرسان الإرادة وأعضاء مكتب قادرون بمديرية الشباب والرياضة، والذين تجمعوا حول العروسين وقاموا بالرقص والغناء معهما ومشاركتهم فرحتهم.

وقالت والدة العروس، إن "صباح" قادرة على تكوين أسرة، لكونها كانت تتحمل مسئولية المنزل قبل الزواج، مؤكدة أن إعاقتها لن تمنعها من تكوين أسرة سعيدة.

وأكدت أن زوج نجلتها، متحمل مسئولية نفسه، ويعمل وله دخل ثابت، مؤكدة أنهما نموذج للتحدي والقدرة على تخطي الصعاب، متمنية لهم حياة زوجية سعيدة.

وقد حضر حفل الزفاف مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، ودعاء حمدي أمينة لجنة الإعاقة بحزب مستقبل وطن، ووسام علي مديرة مدرسة الشهيد احمد المنسي للتربية الفكرية بطور سيناء، وإبراهيم الصامولي مدير برنامج قادرون بالشباب والرياضة.

ومن جانبها قالت دعاء حمدي، أمينة لجنة الإعاقة بحزب مستقبل وطن، إن نسبة إعاقة العروسين تسمح لهم بتكوين أسرة سعيدة، خاصة أن كليهما كان مسئولًا في أسرته، مشيرة إلى أنها تقوم بمتابعة حالات الزواج التي تمت بين ذوي الهمم، وجميعها مستقرة.

وأشارت إلى أن لذوي الهمم الحق في الزواج، وذلك طبقًا للقانون والدستور.

وقال العروسان إنهما اختارا إقامة حفل الزفاف تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة المصرية، متمنين أن تكون حياتهما سعيدة بالتعاون والحب والتفاهم.

فيديو قد يعجبك: