إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية يكشف موعد إعلان نتائج امتحانات الكليات

03:10 م الأربعاء 25 يناير 2023

الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، بسرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، والانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني اعتباراً من يوم 11 فبراير المقبل.

وشدد رئيس الجامعة خلال اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، على الاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، وتجهيز كميات كافية من مواد التعقيم اللازمة، لتطهير جميع القاعات والطرقات والمكاتب والمداخل حرصًا على سلامة كافة منتسبي المجتمع الأكاديمي، والانتهاء أيضاً من كافة أعمال الصيانة خلال أجازة منتصف العام الدراسي.

ووجه قنصوه الشكر لعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجميع كليات الجامعة وأمين عام الجامعة والجهاز الإداري بالجامعة على الانضباط الكامل في تنظيم أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، وانتهائها على النحو الأمثل.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للعمداء على سرعة الاستجابة لطلب الجامعة في اختيار مساعدين للعمداء والوكلاء، لافتاً أن الجامعة ستقوم بإعداد حزمة من الدورات التدريبية في النواحي الإدارية والقانونية والمالية وذلك في إطار إعداد جيل مؤهل لقيادة الجامعة في المستقبل.

فيديو قد يعجبك: