إعلان

ولعوا في الجثة.. زوج ضحية المزارع وشقيقته بكفر الشيخ: "ننتظر القصاص" - فيديو

03:34 م الإثنين 23 يناير 2023

عبدربه حُميد زوج المجني عليها علياء صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

يترقب أهالي عزبة مرتضى التابعة لمركز بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ما تسفر عنه جلسة محاكمة مزارع وشقيقته لاتهامهما بقتل سيدة أربعينية وإحراق جثتها بعد نقلها إلى النوبارية في محافظة البحيرة.

أكد عبد ربه حُميد، وكيل مدرسة مرتضى للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بلطيم التعليمية أنه يثق في رجال القضاء المصري وخاصة الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ من أجل حق زوجته، التي وصف قتلها وحرق جثتها بمساعدة شقيقته بـ"الغدر".

ولفت إلى أن القاتل تسبب في حرمان طفلين الأول عمر، 13 عامًا، والثاني أحمد، 11 عامًا من أمهما، ولم يكتف بذلك بل حرمهما من بناء قبر لأمهما حتى يستطيعا زيارتها بعد حرق الجثة، كما تسبب في إصابة أفراد الأسرة بحالة نفسية سيئة نتيجة فقدانها بتلك الجريمة البشعة.

كشف عن أداء أهالي عزبة مرتضى صلاة الغائب عليها لعدم وجود جثة توارى الثرى في قبرها عقب كشف رجال المباحث بمركز شرطة البرلس، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ الواقعة والعثور على ما تبقى من الجثة في النوبارية بمحافظة البحيرة.

واختتم حديثه لمصراوي قائلا: "مش هنرتاح إلا لما نشوف المتهم وأخته في حبل المشنقة، ونتمنى القصاص العاجل من رجال القضاء الذي نثق فيه تمامًا، حتى تستريح قلوبنا".

وباشرت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، برئاسة حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، اليوم الإثنين، محاكمة مزارع يقيم بمركز البرلس، لاتهامهما بقتل سيدة وإحراق جثتها، وذلك في أحداث القضية رقم 14681 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1375 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم وشقيقته، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 30 يناير 2022، بدائرة مركز البرلس قتلا المجني عليها علياء عبدالغني السيد عبدالقادر، بسبب خلافات بينهم.

كما أخفى المتهمان جثمان المجني عليها المذكورة دون إخبار جهات الاختصاص، وقبل الكشف عليها، من خلال نقل الجثة إلى مزرعة بمنطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، وأشعلا النيران فيها لإخفاء معالمها، ودفنا رفاتها بعيدًا عن أعين الناس.

وكشف أمر إحالة الشقيقين المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ عن المتهم الأول المزارع ارتكب قتل المجني عليها المذكورة عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما، بأن كال لها ضربتين بسكين، استقرت إحداهما بكتفها، والأخرى بعنقها محدثًا إصابتها، التي أودت بحياتها قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقولات الخاصة بالمجني عليها عبارة عن هاتفين جوالين، ومصوغات ذهبية، وذلك عقب إتمام جريمته في مصيف بلطيم.

وكشفت أوراق القضية أن المتهمة الثانية ربة منزل شقيقة المتهم الأول، علمت بوقوع الجرائم محل الاتهامات المذكورة فأعانت شقيقها المتهم الأول على الفرار من أوجه القضاء بأن ساعدته في إخفاء أدلة تلك الجرائم بأن نقلا سويًا جثمان المجني عليها بالأرض الكائنة بمنطقة النوبارية الجديدة مكان العثور على بقايا جسدها.

فيديو قد يعجبك: