إعلان

صور.. محافظ بني سويف يتفقد مشروعات حياة كريمة في "سدس"

01:41 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقرية سدس التابعة لمركز ببا، للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والإنجاز، وتذليل العقبات التي تواجه الأعمال.

خلال الجولة تفقد المحافظ سير العمل في مشروع إنشاء المجمع الخدمي بالقرية على مساحة 560 مترا، ويتكون من دور أرضي وأول وثان علوي، ويشمل "مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، ومكتب بريد، وحدة للتضامن الإجتماعي، ووحدة محلية، ومكتب تموين، وشهر عقاري"، وذلك ضمن 6 مجمعات خدمية يجرى إنشاؤها، لتقديم الخدمات والمعاملات الحكومية بطرق حديثة ومميكنة وتوفير الوقت والجهد على للمواطنين المستفيدين من المجمع بدائرة المجلس القروي وتوابعه.

وبلغت نسبة تنفيذ الإنشاءات بالمشروع 100%، فيما يجرى حالياً تأهيل وتدريب العاملين لنقلهم إليه وتشغيله.

كما تابع المحافظ سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الصحة، والتي تشمل إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ووحدات الإسعاف، حيث تفقد الموقف التنفيذي لمشروع إحلال وتجديد وحدة سدس الصحية، ضمن نحو 30 مشروعا يجرى تنفيذها لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا في القطاع الصحي.

تضمنت الزيارة متابعة الموقف التنفيذى لبعض المشروعات التي تشمل إنشاء وتطوير نقاط الإطفاء، والأسواق، والمواقف العمومية للسيارات.

أشار المحافظ إلى تكليفات رئاسة مجلس الوزراء بالمتابعة المستمرة لمشروعات المبادرة التي تستهدف تحقيق تنمية ريفية شاملة على مستوى قرى المحافظة، لاسيما وأن مبادرة "حياة كريمة" تعد المشروع الأضخم من نوعه الذي يستهدف الريف، وتحسين مستوى جودة حياة المواطن بالقرى.

فيديو قد يعجبك: