إعلان

"شباب السعادة".. فتيات يطلقن مبادرة لدعم الأطفال مرضى الأورام فى الأقصر - صور

12:44 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مبادرة "شباب السعادة"، وتضم فتيات من مختلف محافظات الصعيد، لدعم الأطفال المرضى بالمستشفى والترويح عنهم خلال رحلة علاجهم في مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

تسابق أعضاء المبادرة فى إسعاد الأطفال المرضي، وعمل فقرات ترفيهية وفنية وتقليد الفنانين والغناء مع الأطفال بجانب توزيع الهدايا والألعاب، والتحدث مع الأهالي والمرافقين للمرضى وتوعيتهم بأهمية رفع الحالة النفسية للمرضى والتى تساعد على سرعة الشفاء.

أكد الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذى لمستشفيات شفاء الأورمان، أن تلك النوعيات من المبادرات لها دور كبير فى تحسين الحالة النفسية لدى الأطفال من مرضى الأورام ونشر البهجة والسرور أثناء تلقيهم العلاج، وينعكس ذلك على رحلتهم طوال فترة العلاج.

من جانبه، قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن المستشفى ينسق دائما مع مؤسسات المجتمع المدنى وتستقبل جميع المبادرات ، مثمنا دورها الكبير في دعم الأطفال المرضى، وتأثير ذلك على حالتهم النفسية والمعنوية طوال فترة العلاج.

مؤكدا أن المستشفى تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الأجهزة العالمية التى تساهم فى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، بجانب تحقيق المزيد من النجاحات التي حققتها طوال الفترة الماضية والحفاظ عليها.

فيديو قد يعجبك: