إعلان

يوسف راح ضحية غدر الأصدقاء.. قتلوه طمعًا في هاتفه "الآيفون" بالمحلة

11:51 ص الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معاذ علي:

اعتاد الطفل يوسف ابن مدينة المحلة أن يصاحب الأكبر منه سنًا، فالصغير عرف عنه "سابق سنه"، لكن لم يتخيل يومًا أن خلاف مع أصدقائه ربما يجعلهم يطمعون في ما ملكت يداه.

خرج الطفل يوسف كعادته شبه اليومية للقاء اثنين من الاصدقاء، رغم أن خلاف سابق كان بينهم، إلا أنه اعتقد زواله بمجرد أن يشاهدونه يقترب منهم.

لكن يبدوا أن صديقي يوسف كان لهم رأي آخر فاستقبلاه بوجه غاضب، وما أن اقترب منهما حتى وجها له وابلا من السباب، هنا اشتعل الأمر وظهرت النية المبيتة من الصديقين للفتك بصديقهما، فقررا مواصلة الشجار معه واستوليا على هاتفه المحمول "الآيفون" ولم يكتفيا بذلك فطعناه في صدره بسلاح أبيض ليسيل دم الصغير من جسده النحيل على الأرض.

وبعد الطعنة الغادرة جرى نقل يوسف إلى العناية المركز في أحد المستشفيات لكنه لم يمكث كثيرًا هناك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

بعدها ألقت قوات الأمن القبض على القاتلين لتحيلهما إلى التحقيقات ومن بعدها النيابة للجنايات ليصدر القاضي حكمه الأحد الماضي بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي.

وارتسمت السعادة بمحيط محكمة الجنايات بمدينة المحلة الكبرى، الأحد الماضي، من جانب أصدقاء للطفل يوسف ناجي ضحية القضية المعروفة باسم "الآيفون بالمحلة" عقب الحكم في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، بعد إحالة أوراق المتهمين إلى المفتي وتحديد جلسة 19 فبراير للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان