إعلان

"لا تعدموها".. خطيب قاتلة والدتها في بورسعيد: "عذبوها طوال حياتها"

06:48 م الجمعة 13 يناير 2023

المتهمة وخطيبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد القطان، خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، إنه يتمنى ألا يُحكم عليها بالإعدام، ولكن أن يكون عقابها السجن المؤبد حتى تظل طوال حياتها تتعذب".

وأضاف، في تصريحات لـ"مصراوي"، :"أتمنى أن تظل طوال حياتها نادمة على ما فعلت فى والدتها ووالدها وأشقائها و في أنا شخصيًا، وأن تظل تتألم في كل ثانية وتندم على كل شيء جميل كانت تعيش فيه، فهي كانت تعيش حياة مرفهة.

وتابع: "كنت ساجعلها تعيش برنسيسة وفي مستوى أعلى، ولكنها اختارت من هتك عرضها وسوف تندم على من كان يصون عرضها، سوف تتمنى الموت فى كل ثانية".

وأكمل: "أتمنى أن تشعر بالندم، وتعلم أنها خسرت كل شيء والأسوأ أنها خسرت علاقتها بربنا ولو كنت شعرت بأنها إنسانة غير أمينة على قلبي كنت نطيت من المركب بسرعة، فعندما سألوها أقاربها بتحبي محمد؟ قالت الحب سيأتي مع الأيام مع المعاملة الحلوة اللي بيعاملني بها".

واستطرد في حديثه:"كان من الممكن ترفضني وتقول ما فيش قبول ووالدها كان رافض يعني عندها أسباب للرفض، لكنها اختارتني عن قناعة، بتحبني وقالت لى بحبك جدا، لكنها خططت عكس المسار الذي خططت له واخترته لها".

وأمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، ثاني جلسات محاكمة الطفل - الحدث - يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، بينما تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك: