إعلان

محافظ الأقصر: نعمل على رفع كفاءة جميع المسارات السياحية

02:40 م الخميس 12 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قال المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، إن العمل جار على قدم وساق لتنفيذ مشروعات قومية لتطوير وإنشاء ورصف وتجميل الطرق بالمدن والقرى، ورفع كفاءة المسارات السياحية، والتأكيد على أن كافة مؤسسات الدولة تتكامل لتحسين جودة حياة المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

من جانبها قالت المهندسة إلهام شيباني مدير مديرية الطرق والنقل بمحافظة الأقصر، أن أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 / 2023، تضمنت تركيب بلاط الانترلوك في العديد من الطرق بمركز إسنا، حيث أشارت إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الانترلوك بنسبة تنفيذ بلغت 100% بشارع الكنيسة الانجيلية، وشارع الصحة الشيمي ، و شارع الراعي بدءا من شارع البحر حتي شارع احمد عرابي.

وتابعت أنه جاري العمل في رصف شارع أرض اللواء من نهاية الخزان، وشارع جسر السيالة حتي مقام الشيخ فضيل، وشارع محلات الموبيليا من جسر السيالة حتي الاسطبل، وشارع كوبري الطوايع الجديد، وشارع الشيخ خليل عسكر، وشارع عبد الفتاح هميمي، والوصلة امام محطة 6، وشارع جنوب بنك الاسكندرية، وشارع شمال سرايا امين بك من شارع البحر "انترلوك"، وشارع شمال مسجد الشيخ هاشم بداية من شارع البحر "انترلوك".

أضافت وأيضاً جاري العمل في شارع جنوب مسجد الشيخ هاشم بداية من نهاية الرصف "انترلوك"، وشارع القيصرية بداية من بنزايون "انترلوك"، وشارع شمال جمعية "المحافظة علي القرآن" "انترلوك"، وشارع شمال محلات عثمان عبود "3 فلاحين" "انترلوك"، وشارع جنوب محلات باتا "انترلوك"، وشارع جنوب صيدلية كشك "انترلوك"، وشارع الجميل من الشيخ سعد حتي المكسر، وشارع الهداية من الشيخ سعد حتي المكسر، وشارع جامع ابو شريفة من جسر السيالة ، وشارع الجنينة بداية من بورسعيد، وشارع ورشة الحاج عبد العاطي حتي التأمينات، وشارع مدرسة صلاح الدين حتي مخزن محمد عباس.

وأشارت مدير مديرية الطرق والنقل، إلى أنه في مركز البياضية تم الانتهاء من رصف شارع النجوم ، وأعمال انترلوك بجزيرة المسار السياحي، واستكمال رصف المسار السياحي حتي المثلث ، حيث بلغت نسبة التنفيذ 100%.

وجاري العمل في رصف شارع الجزيرة، وشارع النجوم ، وشارع الشيخ حسن الدح، وشارع أحمد الذهبي من مسجد الذهبي حتي مجلس المدينة، وشارع الحواكم ، وشارع الشغايبة.

فيديو قد يعجبك: