إعلان

محافظ المنيا يُكرم اللاعب محمد أنور بطل منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة

06:07 م الأحد 01 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

كرّم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اللاعب محمد أنور ابن محافظة المنيا ولاعب منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة، وذلك لإنجازه الرياضي الكبير، وهو اللاعب الوحيد من أبناء الصعيد الذي يشارك في بطولتي عالم لمتحدي الإعاقة.

جاء ذلك عقب حضور المحافظ احتفالية "القادرون باختلاف"، والتي نظمها نادي متحدي الإعاقة، لتكريم اللاعبين المتميزين من أبناء المحافظة من متحدي الإعاقة، واستمع المحافظ لعدد من المعوقات والمشاكل لمتحدي الإعاقة، وحرص المحافظ عقب انتهاء الاحتفالية على تكريم اللاعب محمد أنور، عقب عرضه للبطولات التي فاز بها والتي سيشارك فيها.

حقق اللاعب "محمد أنور" مع منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة المركز الأول في إفريقيا عام 2021 والتأهل لكأس العالم التي ستُلعب في دولة الإمارات العام الجاري، كما حصل على لقب أحسن لاعب لمنتخب مصر موسم 2018-2019، وشارك أيضًا مع منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة في بطولة العالم عام 2022 وحصد مع الفريق الميدالية الفضية "الثاني عالميا".

أعرب المحافظ عن سعادته بما حققه اللاعب، مشيرًا إلى أن ذوي الهمم يمتلكون قدرات خاصة وفريدة وهم نموذج يحتذى به في كافة القطاعات، وأكد المحافظ على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لأبناء المحافظة من ذوي الهمم.​

فيديو قد يعجبك: