إعلان

اختتام فعاليات مهرجان "جولدن شيف" للطهاة بشرم الشيخ (صور)

11:06 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "جولدن شيف الدولي للطهاة"، والذي أقيم بمدينة شرم الشيخ خلال في الفترة من 3 حتى 6 سبتمبر، بمشاركة 100 شيف من 8 دول عربية.

أسفرت نتائج المسابقات عن فوز الفريق السعودي بالمركز الأول، والفريق المصري مركز أول مكرر، في مسابقة الفرق الجماعية والفردية، بينما حصل الفريق الفلسطيني على المركز الثاني، والفريق المغربي مركز ثاني مكرر، وحصل الفريق السوري والفلسطيني على المركز الثالث.

وفي مسابقة الأطباق الفردية حصلت الشيف سحر عدنان من العراق على المركز الأول، والشيف ديلمي سمية من الجزائر على المركز الأول في أطباق الحلويات والطبق الساخن، وحصلت شيفات السعودية والمغرب وفلسطين على المركز الأول في الأطباق الفردية، بينما حصل الفريق المصري والفريق السوري على المركز الثاني مكرر.

وأكدت نيفين أبوزيد رئيس المهرجان، على ضرورة استمرار المهرجان في السنوات المقبلة بهدف خدمة المطبخ العربي، ودعم السياحة المصرية، وزيادة أواصر التعاون بين الشيفات العرب.

وأشارت إلى أن المهرجان شهد تجمع عدد كبير من الشيفات، وهذا يدل على نجاح المهرجان، وقدمت الشكر لمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وكافة قيادات المحافظة على تقديم الدعم اللازم لنجاح المهرجان.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان