إعلان

أول تصريح لأسرة "أماني" طالبة المنوفية: القاتل متقدمش رسمي وكان بيعاكس كل بنات الشارع (صور)

08:30 ص الأحد 04 سبتمبر 2022

المنوفية- أحمد الباهي:

"كانت مركزة في كليتها والأب رافض ارتباط البنات قبل التخرج".. ذلك ما أكدته أسرة الطالبة أماني الجزار ابنة قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، والتي لقيت مصرعها أمس السبت جراء طلق ناري "خرطوش" من شاب اعتاد معاكستها ومعاكسة أي بنت في الشارع.

وأوضحت الأسرة لـ"مصراوي"، أن المتهم لم يتقدم لخطبة "أماني" مُطلقًا لكنه كان يعترضها مرارًا طالبًا خطبتها وكان جوابها الرفض، فضلاً عن تحدث بذات الأمر لصديقاتها واللاتي أبلغوه برفضها أيضًا لكنه لم يتوقف عن مضايقتها، حتى فوجئت الأسرة بإطلاقه النار عليها بسلاح ناري من الظهر أثناء دخولها منزلها.

وكتبت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

فيديو قد يعجبك: