إعلان

مكافأة تشجيعية للعاملين بجامعة الأقصر ومدنها الجامعية

02:57 م الجمعة 30 سبتمبر 2022

الأقصر- محمد محروس:

عقد مجلس جامعة الأقصر، جلسته رقم 43، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة وبحضور الأعضاء، استعدادًا لاستقبال العام الجامعي الجديد.

استهل رئيس الجامعة الجلسة بتهنئة أعضاء المجلس بالعام الجامعي الجديد، موجهًا بالتشديد على الحضور بنسبة الـ50% من الكوادر الوظيفية بشئون التعليم والطلاب والإدارات التي تخدمها، وذلك يوم السبت بالكليات التي تبدأ عملها يوم الأحد، حرصًا من إدارة الجامعة على تقديم الخدمات للطلاب والرد على استفساراتهم.

كما هنأ رئيس الجامعة الدكتور خالد عبد النعيم، لتوليه قائمًا بعمل عميد كلية الآثار، متمنيًا له التوفيق في مهامه الجديدة.

استعرض المجلس عدد من الموضوعات الهامة منها؛ إقامة مؤتمر بعنوان "منهجية صناع التغيير لرواد الإبداع العربي والإفريقي" بكلية الفنون الجميلة مطلع فبراير المقبل

واعتمد المجلس موعد فتح الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل الإلتحاق بالدراسات العليا بكليات الجامعة مرة أخرى، على أن يكون خلال الفترة من 1/10/2022م وحتى 31/10/2022م.

وناقش المجلس نظام تدريس الفرقة الأولى بكلية الطب، على أن يكون بالتوازي خلال الفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الجامعي 2022/2023م، كذلك نظام تدريس الفرقة الثانية بذات الكلية أن يكون التدريس والامتحانات بنظام البلوكات، على أن تتم الامتحانات النهائية في نهائي البلوك.

ووافق المجلس على صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالجامعة وكلياتها والمدن الجامعية ( كادر عام) وذلك بمبلغ وقدره ثمانمائة جنيهاً.

كما وافق المجلس على تعيين الدكتورة سمر عبد الرحيم عبد الستار – المدرس المساعد بقسم الدراسات الفندقية بكلية السياحة والفنادق جامعة الأقصر، في وظيفة مدرس بذات القسم والكلية.

وبشأن الدرجات العلمية، فقد وافق المجلس على منح باحثة درجة الماجستير الإرشاد السياحي – بقسم الإرشاد السياحي - كلية السياحة والفنادق- جامعة الأقصر، كما تمت الموافقة على منح درجة دبلوم الدراسات العليا لعدد ثلاثة طلاب في تخصصي إدارة الفنادق والإرشاد السياحي

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market