إعلان

اشتهر بغمزاته وادعى إقامته باليونان.. تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك

04:37 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

التيك توكر إبراهيم مالك

البحيرة - أحمد نصرة:

"عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟" جملة اشتهر بها "التيك توكر" إبراهيم مالك، والذي بدأ محتواه بمقاطع يبحث خلالها عن عروسة، أعقبها بمقاطع أخرى كانت سببًا في إلقاء القبض عليه وخضوعه للتحقيق حاليًا بتهمة نشر محتوى مسئ وخادش للحياء العام.

بدأت الأحداث ببلاغ تقدم به المحامي أشرف فرحات، ضد إبراهيم مالك، يتهمه بالخروج في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك مدعيًا أنه يبحث عن عروسة، ويستغل ذلك في التواصل مع فتيات وطلب الدخول في علاقة منافية للآداب معهم.

واشتهر مالك بمحتواه الغريب، والذي يستخدم خلاله تعبيرات وجهه وعينيه من غمزات وإيماءات، تعامل معها الجمهور بشكل ساخر لتلقى بعدها مقاطعه رواجًا.

كما ظهر في بث يخاطب خلاله الفتيات ويطلب منهن الرقص، مما أثار غضب وانتقادات كثير من المتابعين مطالبين بالتصدي له.

وطالب "فرحات" في بلاغه للنائب العام بسرعة تحديد هوية المشكو في حقه وضبطه والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم مالك ملقى القبض عليه، ويسير في حراسة أحد أفراد الأمن أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة.

وعقب القبض عليه بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نشر تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، وأفاد أحد أهالي قريته، أن جذوره تعود إلى قرية الطيرية، بمركز كوم حمادة، في محافظة البحيرة، وإقامته الحالية بالإسكندرية، بخلاف ما كان يدعي من إقامته في دولة اليونان، وهو منفصل اجتماعيًا وأب لطفلين، ويعاني خللًا نفسيًا.

فيديو قد يعجبك: