إعلان

محافظ جنوب سيناء: تقسيط المصروفات المدرسية على ثلاث أشهر (صور)

06:42 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

وزع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، الزي المدرسي وحقائب ومستلزمات مدرسية على الطلاب الأيتام وغير القادرين بمدينة طور سيناء، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.

هنأ المحافظ الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن المحافظة على أهبة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، ووجه المحافظ رؤساء المدن بتوزيع الزي والأدوات المدرسية على الطلاب الغير قادرين بكافة المدن، مشددًا على ضرورة توسيع قاعدة المستفيدين على مستوى مدن المحافظة.

وطالب المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بتقسيط المصروفات على ثلاث شهور متتالية، لرفع العبء عن أولياء الأمور، وإعفاء الغير القادرين من دفع الرسوم المدرسية بعد إعداد بحث اجتماعي.

وأكد على استمرار دعم أولياء أمور الطلاب الذين تقدموا للدراسة في المدرسة اليابانية هذا العام، بتحمل 50%من قيمة المصروفات هذا العام، إضافة إلى رصد 50 ألف جنيه لتوفير الزي المدرسي للطلاب، وذلك في إطار دور المحافظة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا والأيتام والعمال.

ومن جانبهم، أعرب أولياء أمور الطلاب علي سعادتهم البالغة باهتمام المحافظ بأبنائهم ودعمه للتعليم على أرض محافظة جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان