إعلان

يوفر 1500 فرصة عمل.. انطلاق الملتقى التوظيفي للقوى العاملة والهيئة الإنجيلية بالمنيا

02:20 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

المنيا-جمال محمد:

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، الملتقى التوظيفي الذي تنظمه مديرية القوي العاملة بالمحافظة بجمعية الشبان المسيحية بحي شمال المدينة، لتوفير عدد من فرص العمل والتدريب، ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة والهيئة الإنجيلية القبطية للخدمات الاجتماعية، بمشاركة أكثر من 30 جهة شريكة من القطاع العام والخاص، بإجمالي 1500 فرصة عمل تقريبًا منها عدد من الفرص لذوي الهمم.

جاء ذلك بحضور هشام زكي وكيل وزارة القوي العاملة، دكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا وعدد من وكلاء الوزارات المعنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي جهاز تنمية المشروعات والجهات المشاركة في الملتقى.

أكد المحافظ على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم وتمكين شباب الصعيد، والاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والعمل على زيادة وعي الشباب بأهمية العمل المهني وتشجيع الشباب على عمل مشروعات حرفية صغيرة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب الجاد.

كما وجه الشكر لجميع الجهات والمؤسسات القائمة على العمل في الملتقى مشيدا بكافة المبادرات المجتمعية ومساهمات جميع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير فرص عمل للشباب ومواجهة مشكلة البطالة، مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم أوجه الدعم والمساندة لمشروعات الشباب من خلال منح المزيد من التيسيرات ، للحصول على تمويل لمشروعاتهم من خلال عدد من المبادرات والمشروعات بالمحافظة منها برنامج مشروعك، وصندوق التنمية المحلية، وجهاز شباب الخريجين بالمحافظة وكذلك جهاز تنمية المشروعات.

وتفقد المحافظ أروقة الملتقى، لمتابعة إقبال الشباب والاستماع منهم عن أبرز اهتماماتهم وآرائهم في فرص العمل المتاحة من خلال الملتقى، وحث المحافظ الشباب داخل الملتقى على استغلال الفرص المتاحة بالملتقى وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز في تلك الوظائف والعمل على تبني ثقافة العمل الحر.

كما وجه المحافظ مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع كافة الجهات الشريكة لتنظيم ملتقيات توظيفية جديدة لإتاحة المزيد من فرص العمل للشباب.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market