إعلان

كيلو إلا ربع هيروين.. إحالة أوراق عاطلين للمفتي في الإسكندرية

05:04 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله الكيلاني، رئيس المحكمة، إحالة أوراق عاطلين إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لاتهامهما بالإتجار بالمواد المخدرة.

ترجع أحداث القضية رقم 10729 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد قيام المتهمين بالاتجار في المخدرات بدائرة القسم.

أكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مزاولة كل من "هـ.ن.ع " و"ع.ن.ع" نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة، وجرى استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما وتفتيش شخصهما ومسكنهما.

وعقب تقنين الإجراءات جرى رصدهما أثناء استقلالهما سيارة لتوزيع مخدر الهيروين على عملائهما، وبتفتيشها عثر على حقيبة جلدية تحوي بداخلها على 3 اسطوانات لمخدر الهيروين وكيس بداخله 23 لفافة هيروين ومبالغ مالية وميزان رقمي والسيارة المضبوطة.

وكشف تقرير المعمل الكيماوي، أن المضبوطات عدد ثلاثة اسطوانات تزن 594,73 جرام، وعدد الثلاثة وعشرون لفافة 102,39 جرام واللفافات الملقاة لعملائهم وزنت 3,67 جرام، و4,66 جرام من محدر الهيروين.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي حدد جلسة نوفمبر المقبل للنطق بالحكم بعد ورود رأى فضيلة المفتي في إعدامهما.

فيديو قد يعجبك: