إعلان

صور.. إزالة 611 مخالفة على أراضي الدولة والملكيات الخاصة في الفيوم

03:14 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

الفيوم - حسين فتحي:

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 470 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة على أراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية بشتى قرى ومراكز المحافظة، وإزالة 141 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية من الملكيات الخاصة للمواطنين، وذلك مع نهاية المرحلة الأولى للموجة الـ20 لإزالة التعديات.

وأوضح محافظ الفيوم، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة، تمكنت خلال المرحلة الأولى للموجة الـ20 لإزالة التعديات، من إزالة 309 حالات تعدٍ بالبناء، على مساحة 32 ألف و408 متر، وإزالة 15 حالة تعدٍ بالزراعة على مساحة 56 فداناً و20 قيراطاً و11 سهماً، من أراضى أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية.

وأشار إلى أن الحملات نجحت أيضاً في إزالة 66 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية من الملكيات الخاصة للمواطنين، على مساحة 2 فدان و10 قراريطً و15 سهماً بمراكز الفيوم وسنورس وطامية، خلال المرحلة ذاتها.

وأضاف المحافظ، أنه منذ بدء المرحلة الثانية للموجة الـ20 لإزالة التعديات، التى انطلقت يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري وحتى الآن، تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة، من إزالة 145 حالة تعدٍ بالبناء بمساحة 11 ألفًا و930 متر مربع، إضافة لإزالة حالة تعد بالزراعة على مساحة 2 قيراط، على أراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية، بجانب إزالة 75 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية "ملكيات خاصة" بمساحة 2 فدان و 13 قيراطاً وسهماً واحداً.

وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المدن ورجال الشرطة من جانب، ومسئولي جهات الولاية المعنيين من جانب آخر، للتحرك بشكل متكامل للإسراع في إزالة التعديات خلال المراحل الثلاثة للموجة الـ20 لإزالة التعديات، والعمل على تذليل أي معوقات تظهر أثناء التنفيذ.

ولفت المحافظ إلى أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكداً على أن ملف التعديات على أملاك الدولة لن يتم التهاون فيه، ولن يتم التراجع عن استرداد حق الشعب والتأكيد على هيبة الدولة.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market