إعلان

رئيس رياضة النواب: ستاد المصري الجديد عالمي في موقع تاريخي

02:58 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، إن استاد النادي المصري الجديد حلم بورسعيد وسيكون استاد عالمي للنادي المصري في نفس موقعه التاريخي، ويصلح لاستضافة مباريات كأس العالم.

وأضاف الدكتور محمود حسين، في تصريحات صحفية، :"منذ ما يقرب من عام ونصف نسعى جاهدين لأن يكون استاد النادي المصري الجديد، في نفس موقعه ويستقبل مباريات الفريق، وبالفعل استجاب رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، لجمهور بورسعيد، وأهداهم الاستاد في مكانه القديم".

وأوضح أنه حصل علي اعتماد من وزارة التخطيط بمبلغ 300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء استاد النادي المصري في موقعه الحالي بنطاق حي المناخ، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية.

وأشار إلي أن ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي الحالي كدفعة أولى، على أن يجرى التمويل تباعاً بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد، متقدمًا بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على ما بذله من جهد، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان على دعمهما الكبير، لتحقيق حلم شعب بورسعيد .

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على دعمه الكامل لـ كامل ابو علي ومجلسه في كل الخطوات التي جرى أو سيجري اتخاذها خلال الفترة القادمة لبناء استاد النادي المصري الجديد بما يليق بأهالي بورسعيد وجمهور النادي المصري.

وكان الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد شوا، اليوم، توقيع عقود الإسناد بين المهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، وكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ببناء استاد النادي المصري الجديد في موقعه التاريخي، على أن يبدأ العمل في الموقع خلال أيام قليلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: