إعلان

عوضًا عن الإجازة.. محافظ المنوفية يقرر نقل معلم من ذوي الهمم لإدارة تعليمية

02:25 م الأحد 25 سبتمبر 2022

إبراهيم أحمد أبو ليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:
أمر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بنقل معلم لغة عربية في مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية ببركة السبع إلى الإدارة التعليمية ببركة السبع مراعاة لظروفه الصحية، إذ أن المواطن مريض بشلل أطفال بالطرف السفلي مع ضمور بالأعصاب.
كان المواطن تقدم بطلب إجازة بدون مرتب لصعوبة حركته والصعود إلى الطوابق العليا داخل المدرسة، وقرر المحافظ نقله من مدرسته إلى الإدارة التعليمية بدلاً من إجازة بدون مرتب وذلك لعدم إلحاق الضرر المادى به وأسرته واستمرار مصدر رزقه وتوفير حياة كريمة له.
كما وجه المحافظ مدير مديرية القوى العاملة باستمرار عمل موظف من ذوي الهمم بالقوى العاملة في قويسنا طوال أيام الأسبوع وعدم تناوبه للعمل بمقر المديرية بشبين الكوم يومين بالأسبوع مراعاة لظروفه الصحية وتخفيفا عنه.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومي بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى مطالبهم وإيجاد حلول عاجلة حيالها.
خلال اللقاء كلف المحافظ مدير مديرية الطب البيطرى بإعادة دراسة طلب عدد من أصحاب مجازر الدواجن على مستوى المحافظة يلتمسون تخفيض القيمة التي تم تحديدها عن كل طائر يجري ذبحه فى المجازر، وذلك لتحقيق المزيد من الاستثمارات في مجازر الدواجن والعمل على إيجاد منافسة لمجازر المحافظة بالمقارنة بالمجازر الأخرى على مستوى الجمهورية.

كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لشبين الكوم باتخاذ اللازم تجاه شكوى مواطن بناحية كفر الشيخ خليل يلتمس سرعة تنفيذ قرار الإزالة الصادر لأحد جيرانه الذي بنى بوابة وسور في الشارع العام بالمخالفة للقانون، وأحال المحافظ طلب مواطن بناحية مركز الباجور يلتمس قبول ابنته بمدرسة مصطفي خاطر الثانوية الصناعية مراعاة لظروفها الصحية إلى مدير مديرية التربية والتعليم لدراسة الطلب واتخاذ اللازم بشأنه..
وأكد محافظ المنوفية أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.

فيديو قد يعجبك: