إعلان

بينهم 11 سائحًا أرمينيًا.. خروج مصابي تصادم سيارة نقل وحافلة ركاب بشرم الشيخ من المستشفى

01:38 م السبت 24 سبتمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أصيب 13 شخصًا بينهم 11 سائحًا أرمينيا، في حادث تصادم سيارة نقل وحافلة ركاب بمدينة شرم الشيخ، بإصابات خفيفة، وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه لا توجد حالات حرجة بين المصابين، والإصابات جميعها خفيفة، وجرى تقديم الرعاية الصحية وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية لهم على أعلى مستوى، والتي أثبتت عدم وجود أي مضاعفات، مؤكدًا أن جميع المصابين خرجوا من المستشفى عقب وضعهم تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي"، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، كان يتابع حالتهم الصحية أول بأول، للوقوف على تداعيات الموقف، كما حرصت بعض القيادات التنفيذية على زيارتهم خلال فترة تواجدهم بالمستشفى، لتوفير كافة الخدمات الخاصة بهم، والتأكد من عدم وجود شكوى من أي منهم من الخدمات الطبية التي تقدم لهم داخل المستشفى، وأثنى جميع السائحين على الاهتمام والرعاية والخدمات التي قدمت لهم.

وكان قد تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل رقم "5189– ط. ل. ف" مع حافلة ركاب رقم "9532 – ط. ج. ل" على طريق السلام بمدينة شرم الشيخ، وأسفر عن إصابة 11 سائحًا أرمينيا، ومصريان بإصابات خفيفة تراوحت ما بين كسور وجروح.

وجرى الدفع بـ 8 سيارات إسعاف لموقع الحادث فور وصول البلاغ، لنقل المصابين إلى مستشفي شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج .

وتحرير محضر بالواقع، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان