إعلان

"صرف الإسكندرية": انتهاء المرحلة الأولى لتدريب العاملين حول السلامة والصحة المهنية

11:48 ص الخميس 22 سبتمبر 2022

شركة الصرف الصحي بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الخميس، الانتهاء من المرحلة الاولى لتدريب ورفع كفاءة العاملين بالسلامة والصحة المهنية، بمركز التدريب بمحطة التنقية الشرقية.

وتناولت الدورة أهمية وأهداف السلامة والصحة المهنية، التشريعات والقوانين الخاصة بالسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، المهمات الشخصية وانواعها، العلامات التحذيرية وانواعها، الاماكن المغلقة والتعامل مع الكلور، الحريق والاطفاء وخطط الطوارئ، الملفات والمستندات الخاصة بإدارات السلامة والصحة المهنية.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ضرورة الالتزام بمهمات إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشبكات والمحطات وجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بجميع مواقع وقطاعات الشركة، وأثناء أعمال الطوارئ.

وشدد نافع في تصريح له اليوم الخميس، على ضرورة تشكيل لجنة أزمات خاصة بقطاع السلامة الصحة المهنية حفاظا على العاملين باعتبارهم أهم موارد الشركة، وضرورة تدريبهم وتوعيتهم بمخاطر بيئة العمل وكيفية التعامل معها.

وأشار إلى أن التدريب يأتي في إطار حرص الشركة على تطبيق كافة إجراءات السلامة المهنية للعاملين في مجال الخدمات العامة والأزمات والكوارث بالإضافة إلى توعية العاملين بمخاطر العمل، وأهمية توفير بيئة عمل آمنة لجميع العاملين.

فيديو قد يعجبك: