إعلان

بالصور- انطلاق المؤتمر الأول لجودة الرعاية الصحية بالبحيرة

04:18 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتحت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، المؤتمر الأول لجودة الرعاية الصحية، والذي تنظمه مديرية الصحة بالقاعة الكبرى بمجمع دمنهور الثقافي.

وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أكدت بلبع إن على رأس أولويات الدولة تمتع كافة المصريين بحياة صحية سليمة آمنة من خلال تطبيق نظام صحي متكامل يتميز بالإتاحة والجودة لتحقيق رضاء المواطنين، ويتضح ذلك من خلال التوجيه الرئاسي باستكمال تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل رغم التحديات الاقتصادية العالمية.

وأضافت نائب المحافظ، أن محافظة البحيرة تستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بها من خلال بناء مستشفيات جديدة بالقطاع الصحي مثل "مستشفى كوم حمادة – المستشفى العسكري - المبنى الجديد بالمعهد الطبي القومي" بالإضافة إلى مشروع المستشفى الجامعي وكلية الطب وكلية طب الأسنان وامتدادها وكلية التمريض بجامعة دمنهور.

وأشار الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى ان المؤتمر يحظى باهتمام أكثر من 1000 طبيب وطبيبة، مثمنًا دوره وأهميته كأحد التجمعات العلمية لتبادل التجارب والخبرات والوصول الى أكبر فائدة بما يعود بالنفع على المرضى والمنتفعين من الخدمات الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان