إعلان

أمانة مُسعف وسائق.. "حسن وشنودة" أعادا مليون جنيه لأسرة متوفي في حادث بأسيوط

10:51 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

في واقعة تدل على الأمانة والإخلاص، قام مسعف وسائق بوحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، بتسليم مبلغ مالي بقيمة مليون و27 ألف جنيه لمركز شرطة القوصية؛ تمهيدًا لتسليمه لأسرة المتوفى بعد استكمال الإجراءات القانونية.

كان المسعف والسائق قد عثرا على تلك المبالغ المالية داخل سيارة ملاكي بعد وفاة قائدها إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى بحرى مدخل منفلوط.

وقال المسعف شنودة معوض، إنه تلقي بلاغ أمس الإثنين بحادث انقلاب سيارة ملاكي بعدها توجهت برفقة حسن محمد سائق الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالمعاينة الأولية تبين مصرع قائد السيارة وبعد البحث عن أي متعلقات له عثرنا على شنطة بها مبالغ مالية كبيرة فقمنا بالاتصال بالدكتور مصطفى محمود محمد مدير مرفق الإسعاف بمحافظة أسيوط، أن تلك الأمانة تعود لشخص المتوفى داخل السيارة، وهو من فرشوط التابعة لمحافظة قنا، وعائد بعد تجميع المبلغ حصيلة البيع وانقلبت به السيارة وتوفي.

وأضاف حسن محمد سائق الإسعاف، أنه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الجهات المختصة، وعلى الفور جرى استدعاء شقيق المتوفى وتسليمه الأمانة كاملة مليون و27 ألف جنيه؛ مؤكدًا أن ما فعلوه من صميم عملهم وواجبهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات الخاصة للمتوفين وهذا ما يفعله العاملين بهيئة الإسعاف في كل لحظة.

كان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمدخل مركز منفلوط بالصحراوي الغربي، ووفاة قائدها.

انتقل لموقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إنقلاب سيارة ملاكي، بمدخل مركز منفلوط بالصحراوي الغربي، التابع إلى محافظة أسيوط، ووجود قائدها جثة هامدة.

جرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي منفلوط تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.

ووجد شنودة معوض نخلة مسعف بهيئة الإسعاف بأسيوط والسائق سيارة الإسعاف حسن محمد حسن، أثناء نقل الجثة مبلغ مالي قيمته مليون و27 ألف جنيه، فقاما بتحرير محضر تسليم أمانة بالمبلغ الذي تم العثور عليه، وحرر محضر بالحادث والمبلغ المالي المعثور عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان