إعلان

معركة بالأسلحة النارية.. قرار جديد بشأن 7 في واقعة "السلخانة" بالفيوم - صور

12:42 م الأحد 18 سبتمبر 2022

الفيوم – حسين فتحي:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الفيوم الابتدائية، تجديد حبس 7 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية معركة بين طرفين بسبب النزاع على قطعة أرض مباني في منطقة السلخانة بالفيوم.

كانت منطقة السلخانة بمدينة الفيوم، شهدت معركة بالشوم والأسلحة النارية أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين بسبب النزاع على قطعة أرض بالقرب من الطريق الدائرى الذى يربط المدينة بباقي مراكز المحافظة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد سامح العزب مأمور قسم الفيوم "ثان" بمقتل "ص.ع.م" 37 عاما ومقيم بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم وإصابة 5 آخرين.

تبين من تحريات المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم "ثان" ، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن سبب المشاجرة يرجع لنزاع قديم على قطعة أرض مساحتها 2000 متر ملاصقة للطريق الدائرى بمنطقة السلخانة بمدينة الفيوم، وأنه سبق أن اتهم كل منهما الآخر بالاستيلاء على أرضه، وبعد صدور قرار نيابة الفيوم بتمكين الطرف الأول "م.خ.ع" من قطعة الأرض بصفته صاحب العقود الأصلية، حيث جرى تسليمه قطعة الأرض من خلال أجهزة الأمن .

وأضافت التحريات أن الطرف الثانى والذى يمثله القتيل وشقيقه وآخريين، اقتحموا قطعة الأرض وقاموا بالاعتداء على حراسها ، ما تسبب فى نشوب معركة بينهما استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم.

أسفرت المشاجرة عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين تابعين لمالك الأرض، وجرى نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى التأمين الصحى ومعه أحد أنصاره، كما جرى القبض على 4 أشخاص تابعين لصاحب قطعة الأرض، والتحفظ على أحد المصابين والمتهم بإطلاق النار على المجنى عليه بحجز مستشفى الفيوم العام، تحت الملاحظة الطبية والحراسة المشددة.

فيديو قد يعجبك: