إعلان

لمنع "حوادث الجمال".. توزيع 500 طوق فسفوري للإبل في قرية فيران بجنوب سيناء - صور

11:42 ص الأحد 18 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

باشرت اللجنة التي جرى تشكيلها بقرار من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لحل مشكلة تواجد الجمال على الطرق بجنوب سيناء ليلًا ما يؤدي إلى وقوع حوادث طرق متعددة، أعمالها برئاسة فوزي همام مفوض محافظ جنوب سيناء للمحليات، والدكتورة رحاب الجوهري مدير عام مديرية الطب البيطري، لتوزيع الأطواق الفسفورية على مربي الجمال بقرية فيران، وحي السلام التابعين لمدينة أبورديس.

وقالت الدكتورة رحاب الجوهري، مدير عام مديرية الطب البيطري، إنه جرى وضع إشارات فسفورية على رقبة الجمال التي يطلقها أصحابها في الصحراء، وعلى الطريق الدولي ليلًا لتجنب وقوع حوادث.

وأوضحت مدير مديرية الطب البيطري في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأحد، أن اللجنة برئاسة فوزي همام مفوض محافظ جنوب سيناء للمحليات، وحضور عبدالعزيز داود نائب رئيس مدينة أبورديس، وأعضاء من إدارة البيئة بالمحافظة قامت بوضع الإشارات الفسفورية حول رقبة الجمال بوادي فيران ومربي الجمال بمنطقة حي السلام بمدينة أبورديس.

وأشارت إلى أن اللجنة قامت حتى الآن بتوزيع 1500 طوق فوسفوري، بواقع 500 طوق بمدينة طور سيناء، و500 طوق بمدينة أبوزنيمة، و 500 طوق بمدينة أبورديس، لتعطي ضوء ليلًا لتنبيه قائدي السيارات خلال سير هذه الجمال ليلًا على الطرق الدولية والرئيسية، ما يحد من وقوع الحوادث التي تسببها هذه الجمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان