إعلان

انطلاق ماراثون الجرى "City Run" في العبور 23 سبتمبر

10:23 م الجمعة 16 سبتمبر 2022

انطلاق ماراثون الجرى City Run في العبور 23 سبتمبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء:

تطلق أندية سيتي كلوب، بالتعاون مع مؤسسة "كايرو رانرز"، ثاني فعاليات ماراثون الجرى "City Run" في مدينة العبور يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري، بعد الفعالية الأولى في شبين الكوم.

يأتي ذلك استكمالا لمشروع City Run الذي أطلقته أندية سيتي كلوب لتشجيع المصريين على ممارسة رياضة الجري في مدن مصر، وبعد نجاح الفعالية الأولى في مدينة شبين الكوم.

وينطلق المشاركون من أمام بوابة سيتي كلوب العبور في السابعة صباحًا بطول خمسة كيلومترات مرورًا بشوارع مدينة العبور المحيطة بالنادي وسط حضور لشخصيات رياضية جماهيرية وتغطية إعلامية للحدث.

حقق ماراثون City Run شبين الكوم إقبالًا ملحوظًا، بعدما سجلت المشاركات تواجد مختلف الأعمار ساكني محافظات ومدن أخرى بالإضافة إلى المنوفية، ومشاركات من الرياضيين، ما يعكس نجاح المبادرة في يومها الأول لحث جميع المصريين على ممارسة الرياضة.

من جانبه أكد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، أن انطلاقة مشروع "CITY RUN" كانت ناجحة، وشهدت مشاركة جيدة اقتربت من 300 مواطن من الجنسين ومختلف الأعمار، مشيرا إلى أن المدن المستضيفة للماراثون ستزداد في عام 2023.

وأضاف مرجان: المبادرة تعكس رؤية أندية سيتي كلوب وشركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، في العمل على نشر الوعي بأهمية الرياضة في كل مدن مصر ودفع جميع المصريين لممارسة الرياضة وليس فقط أعضاء أندية سيتي كلوب، إيمانًا منها بدورها المجتمعي والرياضي بوصفها شركة وطنية تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لبناء الإنسان المصري ودعمه.

يذكر أن أندية سيتى كلوب أطلقت المشروع بالتعاون مع شركة Cairo Runners ذات الخبرة الكبيرة في تنظيم فعاليات ماراثون الجري في القاهرة، لتضم الحملة سباقات وجري في 8 مدن مختلفة في مصر للرياضيين والعائلات على حد سواء، بدأت بمدينة شبين الكوم يوم 26 أغسطس الماضي، برعاية اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء حازم عبد الحميد مدير أمن المنوفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان